الوسوم

القنوات الناقلة لمباريات اليوم 16/08/2019 على مختلف الأقمار ‘تابع حصريا’

نقدم لكم اعزائي القنوات الناقلة لمباريات اليوم 16/08/2019 حيث يشهد اليوم الجمعة انطلاقة الدوري الإسباني في جولته الأولى، والدوري الألماني، والدوري الفرنسي بالاضافة على جميع المباريات المختلفة. تجدون القنوات الناقلة لمباريات اليوم…

افضل عروض الانترنت في الجزائر لمستخدمي شبكة الهاتف

تنافس كبير بين شركات الاتصال في الجزائر من اجل تقديم افضل عروض الانترنت لزبائنهم خاصة ان الجميع اصبح مهتم بعروض الانترنت اكثر من المكالمات و غيرها افضل عروض الانترنت في الجزائر المرتبة الثالثة: "Promo PixX" شركة موبيليس تعتبر عروض promo…

اجعل جهاز الاستقبال الخاص بك موزع ويفي

الخاصية المسماة softAp او  ورليس نت في بعض الاجهزة و هي باختصار انشاء نقطة اتصال للشبكة اي جعل جهاز الاستقبال كجهاز المودام و بالتفسير البسيط تقدر تبارطاجي كونكسيو مالديمو تاعك بغض النظر عن مصدر الانترنت سواءا بالكابل او الويفي او مفاتيح…

التحويل من حساب ccp لآخر دون عناء الذهاب للبريد ( فرسي من بلاصتك )

أخيرا فعلتها مؤسسة بريد الجزائر وكما يقول المثل أن تصل متأخرا خير لك من أن لا تصل أبدا تم اليوم اطلاق خدمة جديدة على بريد الجزائر ccp تتمثل في التحويل من حساب ccp لآخر دون عناء الذهاب للبريد و ما يرافقه من أمور فقط بإستخدام تطبيق…