beIN SPORTS تحصل على حقوق بطولات كرة القدم في أمريكا الجنوبية

0

كوبا ليبرتادوريس وكوبا سود أمريكانا وريكوبا سود أمريكانا ستبث على قنوات beIN SPORTS حول العالم ابتداءً
من 2019

beIN SPORTS تحصل على حقوق بطولات كرة القدم في أمريكا الجنوبية

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) ووكالة FC Diez ومجموعة beIN الإعلامية اليوم عن توقيع اتفاقية حصلت بموجبها beIN SPORTS على حقوق بث حصرية ولعدة سنوات لبطولة كأس كوبا ليبرتادوريس لكرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا ونيوزيلندا و24 منطقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وستبث قنوات beIN SPORTS بطولة أندية كرة القدم في قارة أمريكا الجنوبية هذه في كل من الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا للمرة الأولى، مما يعزز مجموعة حقوق البث الرياضي الرئيسية في الشركة.

كما حصلت مجموعة beIN الإعلامية على حقوق بث ثاني أهم بطولة كروية في أمريكا الجنوبية، وهي بطولة كوبا سودامريكانا. وتقام البطولتان سنوياً في فترات مختلفة نادراً ما تتعارض معاً.

وهذا يتيح لقنوات beIN SPORTS بث جميع المباريات في كلا البطولتين وعددها 262 مباراة كل عام عبر القنوات الخطية والرقمية.

وبموجب هذه الاتفاقية التي تستمر لمدة أربع سنوات من 2019-2022 سيكون لقنوات beIN SPORTS دور فعال في جعل هذه البطولة التاريخية مشهداً عالمياً حقيقياً.

بهذه المناسبة قال مارتن اورنشه نائب رئيس المحتوى الرياضي في مجموعة beIN الإعلامية: “يسعدنا أننا تمكنا من الحصول على حقوق بث بطولة كوبا ليبرتادوريس وكوبا سود أمريكانا وريكوبا سود أمريكانا للسنوات الأربع القادمة في العديد من المناطق.

ستبث قنوات beIN SPORTS هذه البطولات التاريخية المشوقة والحماسية، بما يثبت التزامنا بأن نكون الشبكة العالمية الرائدة في مجال الرياضة والترفيه.

وأضاف: “وسيسعد بهذه الاتفاقية مشتركو beIN SPORTS في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا على وجه الخصوص، إذ سيكون بإمكانهم مشاهدة بعض من نجوم المستقبل في كرة القدم العالمية خلال ساعات المشاهدة الرئيسية في منتصف الأسبوع.

وبالنسبة لمشتركينا في الشرق الأوسط، وأستراليا ونيوزيلندا، ستصبح هذه الحقوق الجزء الأساسي من تغطيتنا الإعلامية لكرة القدم في أمريكا الجنوبية”.

من جهته قال خوزيه أستيقاراقا، الأمين العام لكونميبول: “نحن سعداء بهذا التحالف مع beIN SPORTS لبث البطولات الكروية لأمريكا الجنوبية. سيضمن هذا التحالف لعشاق كرة القدم الجنوب أمريكية حول العالم تجارب رائعة تلبي شغفهم ببطولاتنا”

وكانت وكالة FC Diez Media الإعلامية، وهي مشروع مشترك بين Perform و IMGتم تطويره لتقديم المشورة لاتحاد كونميبول حول حقوقه التجارية الخاصة ببطولات الأندية، هي الوسيط في هذه الاتفاقية.

المصدر: beinmediagroup

التعليقات
Loading...

هذا الموقع يستعمل ملفات تعريف الارتباط , بمجرد الضغط على موافق فأنت توافق على السياسة موافقاقرا المزيد...