ملخص مباراة تونس ضد انجولا ضمن الجولة الاولى من كاس امم افريقيا 2019

ملخص مباراة تونس ضد انجولا لعب منذ قليل المنتخب التونسي في اول مباريات المجموعة الخامسة مع منتخب انجولا وذلك في الساعة 8:00 مساءا علي ملعب السويس ضمن منافسات كاس امم افريقيا وسط حضور ليس كبير من الجماهير.

مواضيع ذات صلة

وبدأ نسور قرطاج المباراة بتشكيل :

” نعيم السليتي ، فاروق بن مصطفي ، اسامة الحدادي ، ياسين مرياح ، ديلان برون ، رامي البدوي ، وجدي كشريدة ، إلياس السخيري ، غيلان الشعلالي ، يوسف المساكني ، وهبي الخزري.

ودقت صافرة البداية ليعلن نسور قرطاج دخولهم في المنافسة الأولي لهم في البطولة ولكن كان الأداء ممتاز في اول الدقائق من جانب المنتخبين ثم استمر الهدوء في المباراة بعد فرص قليلة ضائعة من جانب المنتخبين.

حتي جاءت الدقيقة 33″ لتعلن عن ضربة جزاء للمنتخب التونسي بعد عرقلة من اللاعب الانجولي ، ليدخل يوسف المساكني وبكل هدوء ليسجل اول هدف للمنتخب التونسي في البطولة ، وانتهي الشوط الاول علي نفس الحال والنتيجة بعد فرص ضائعة من جانب المنتخبين.

بدأ الشوط الثاني والمنتخب الانجولي يبحث عن هدف التعادل ولكن الدفاع التونسي كان سدا لكرات المنتخب الانجولي حتي نزل فرجاني ساسي ارضية الملعب عقب تبديل للمنتخب التونسي ليأتي بعدها هدف التعادل للمنتخب الانجولي في الدقيقة 71″ ليتعادل وتستمر المباراة بالتعادل وسط فرص كادت ان تصنع الفارق للمنتخب التونسي لتنتهي اول مباراة في المجموعة الخامسة بالتعادل 1/1 بين منتخبي تونس وانجولا.

بعد ملخص مباراة تونس ضد انجولا يصبح ترتيب المجموعة مؤقتا :

تونس 1
انجولا 1
مالي 0
موريتانيا 0

وتلعب المباراة الثانية في نفس المجموعة بين مالي وموريتانيا الساعة 11:00 مساءا علي استاد السويس.

شاهد أيضا: موعد مباراة الجزائر ضد السنغال والقنوات الناقلة ضمن منافسات كاس امم افريقيا 2019

هذا الموقع يستعمل ملفات تعريف الارتباط , بمجرد الضغط على موافق فأنت توافق على السياسة موافق اقرا المزيد...