عروض جازي الجديدة هايلة Djezzy Hayla

لقد قامت شركة جازي متعامل الهاتف النقال في الجزائر بالإفصاح عن عرضها الجديد المسمى جازي هايلة Djezzy Hayla الذي يندرج تحت نطاق الجيل الرابع 4G، تحت شعار راك فالفايدة،

مواضيع ذات صلة

يضم هذا العرض هايلة العديد من المزايا والعروض الضخمة لجيزي التي تقدم حجم أنترنت كبير مقابل سعر متوسط، خاصة للزبون متوسط الدخل

وقسمت جيزي هايلة هذا العرض الى ثلاثة أقسام يحكمها السعر وكمية الأنترنت المتاحة، فماهو عرض جازي هايلة Djezzy Hayla؟ وماهي أهم مميزات هذا العرض وخصائصه؟

كما ذكرنا سابقا قسمت جيزي هايلة هذا العرض في ثلاثة صيغ مختلف، الأمر الذي أتاح العديد من محبي الجيل الرابع التمتع بكمية أنترنت مختلفة، حسب إحتياجاتهم والثمن المطلوب، كما هو مبين كالآتي:

جازي هايلة 100:

بعد تعبئة 100 دج تتيح لك جيزي فرصة كبيرة من الأنترنت بقيمة 1 جيجا أوكتي، ومكالمات لامحدودة مع شريحة جيزي، مع رصيد مكالمات 150 دج نحو كل الشبكات، وكل هذا لمدة يوم واحد فقط.

جازي هايلة 400:

بعد تعبئة 400 دج تتيح لك جيزي فرصة كبيرة من الأنترنت بقيمة 4 جيجا أوكتي، ومكالمات لامحدودة مع شريحة جيزي، كما تضيف Djezzy Hayla رصيد مكالمات 600 دج نحو جميع الشبكات، وكل هذا لمدة أسبوع واحد.

جازي هايلة 1000:

يتطلب منك هذا العرض الرائع تعبئة رصيد بقيمة 1000 دج، مقابل 12 جيجا أنترنت، مع مكالمات مجانية، بالإضافة إلى رصيد مكالمات بقيمة 1300 دج، كلهذا لمدة شهر كامل.

طريقة تفعيل عرص جازي هايلة Djezzy Hayla:

لتفعيل عرض جيزي هايلا يكفي تشكيل #720* واختيار العرض هايلة، بعد ذلك اللرقم المناسب حسب الرصيد المشحون، ويكون كل هذا حسب شحن الرصيد المطلوب.

هذا الموقع يستعمل ملفات تعريف الارتباط , بمجرد الضغط على موافق فأنت توافق على السياسة موافق اقرا المزيد...