حظوظ المنتخبات العربية كاس امم افريقيا 2019 مصر

حظوظ المنتخبات العربية كاس امم افريقيا 2019 باقي من الزمن 5 أيام علي افتتاح البطولة المنتظرة بطولة “ امم افريقيا ” 2019 و التي يستعد لها كل المنتخبات المشاركة من حيث المباريات الودية و المعسكرات الخاصة و التدريبات الشديدة لكلا منهم.

مواضيع ذات صلة

و تطمع معظم المنتخبات في الفوز بهذا اللقب القوي ليفتح تاريخ جديد في البطولات له، و من أقوي هذه المنتخبات ” المغرب، الجزائر،تونس ، مصر ”

هذه هي المنتخبات التي بها لاعيبن يستحقون الفوز بالبطولة عن جدارة. و لكن لا يتوقف الحلم عن باقي المنتخبات ال 20 الأخرى وهم :

” السنغال، مدغشقر، الكاميرون، مالي، بورندي، نيجيريا، غانا، كوت ديفوار، أنجولا، موريتانيا، غينيا بيساو، ناميبيا، أوغندا، كينيا، غينيا، تنزانيا، بنين، جنوب أفريقيا، زيمبابوي، الكونغو الديمقراطية”

شاهد أيضا:

جدول مواعيد مباريات منتخب الجزائر في كاس امم افريقيا 2019

هذه باقي المنتخبات التي تطمح في الفوز باللقب لتفرح بلادها و معظم هذه المنتخبات فازوا بلقبين او لقب واحد ومنهم ليس له اي القاب في الامم الإفريقية، ولكن منتخب مصر هو أسد إفريقيا لأنه فاز باللقب 7 مرات و لا يتخطاه احد حتي الأن و تقع منتخبات ” الكاميرون، غانا ” في المركز الثاني من حيث الفوز ببطولة الأمم الإفريقية علي مر التاريخ، حيث فازوا بالبطولة 4 مرات.

اما منتخب ” نيجيريا ” في المركز الثالث من حيث الفوز بالبطولة بعدد 3 مرات و هو المنتخب الوحيد الذي فاز بها 3 مرات فقط حتي الأن، و ايضا منتخب ساحل العاج فاز بها 2 مرة و هو ايضا المنتخب الوحيد الذي يفوز بها مرتان.

و حصلوا علي البطولة مرة واحدة منتخبات عديدة و هما : ” إثيوبيا، الجزائر، الكونغو الديمقراطية، السودان، تونس، جنوب افريقيا، المغرب، زائير ”

شاهد أيضا:

‘حصريا’ القنوات المجانية الناقلة لكأس أمم افريقيا مصر 2019

و استضيفت البطولة في مصر 4 مرات و هي الدولة الاكثر استضافة لبطولة الأمم الإفريقية منذ بدايتها، و ستكون هي المرة الخامسة التي تستضيف فيها مصر البطولة.

حظوظ المنتخبات العربية كاس امم افريقيا و تلعب البطولة في يوم 21/6 الجاري و تكون أول مباراة بين المنتخب المصري و زيمبابوي الساعة 11 مساءا بتوقيت الجزائر.

هذا الموقع يستعمل ملفات تعريف الارتباط , بمجرد الضغط على موافق فأنت توافق على السياسة موافق اقرا المزيد...