توقيت مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة لها

توقيت مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة لها، مصر والمغرب وجها لوجه في ربع نهائي كاس امم افريقيا في الكاميرون يوم الأحد. وتصدر المغرب المجموعة الثالثة بفارق نقطتين قبل أن يفوز على مالاوي 2-1 في دور ال16 ليتأهل إلى ربع النهائي.

مواضيع ذات صلة

واحتلت مصر المركز الثاني في المجموعة الرابعة وفازت على ساحل العاج 5-4 بركلات الترجيح في دور ال16 بعد تعادلها السلبي. وسجل محمد صلاح مهاجم ليفربول ركلة الجزاء الخامسة المهمة للغاية ليرسل الفراعنة إلى دور الثمانية الأخير من البطولة.

مكان في نصف النهائي على المحك لكلا الفريقين. وتقدم المغرب بهدف واحد أمام مالاوي ليتأهل إلى ربع النهائي. وأدرك يوسف النيسيري التعادل في نهاية الشوط الأول بعد أن تقدم غابادينهو ماهانغو على مالاوي بتسديدة رائعة من مسافة 36 مترا. سجل الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان أشرف حكيمي ركلة حرة رائعة ليمنح المغرب فوزا حاسما.

توقيت مباراة مصر والمغرب

تنطلق مباراة ربع نهائي كأس أمم افريقيا الثالثة لكرة القدم بين مصر والمغرب على ملعب أحمدو اهيدجو في ياوندي بالكاميرون يوم الأحد 30 يناير 2022 في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت غرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب

المباراة ستنقل على قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق خليل البلوشي، قناة Arryadia TNT HD تعليق هشام فرج و كذلك قناة Al Aoula HD Earth TNT بتعليق عبد الحق الشراط بالإضافة الى القنوات التالية:

RTB TV b faso
Ring.bg
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 2HD Croatia
SuperSport Maximo 1
beIN Sports FR HD 2
Sport Klub 2 Slovenija
ESPN 1 Nederland HD
Sportdigital
beIN Sports HD 2 Max
V sport 3 HD Norge
Sky Sports Premier League UK
beIN Sports Connect
Canal 11 HD

هذا الموقع يستعمل ملفات تعريف الارتباط , بمجرد الضغط على موافق فأنت توافق على السياسة موافق اقرا المزيد...