هواوي تعترف لزبائنها بقرار صعب

0 254

هواوي تعترف لزبائنها بقرار صعب قالت “فوربس” إن “هواوي” عانت مشاكل مختلفة في هونغ كونغ، حيث ذكرت وسائل إعلام محلية أن هواتف عشرات المستخدمين عانت أعطالا مثل الإغلاق المفاجئ، وقد يتعذر فتحها مجددا.

وذكرت تقارير أن “هواوي” لم يكن لديها حل فوري سوى أن يعيد العملاء تثبيت نظام الهاتف، ويتحملوا فقدان جميع البيانات.

فيما أوقفت شركة “فوكسكون” التايوانية خطوط إنتاج لهواتف “هواوي” في الأيام الأخيرة، حسبما أوردت مجلة “فوربس” الأميركية نقلا عن مصادر صينية.

وقالت المجلة في تقرير إن الشركة التايوانية التي تجمع الهواتف للعديد من العلامات التجارية للهواتف مثل “أبل” و”تشاومي”، قد أوقفت بالفعل العديد من خطوط الإنتاج لهواتف “هواوي” مؤخرا.

تحول الانتباه بشكل غير مفاجئ إلى العقوبات الأميركية ضد الشركة، التي أدت إلى سحب “غوغل” دعم نظام تشغيل “أندرويد” للهواتف الذكية المستقبلية من “هواوي”.

شاهد أيضا:

رسميا – شركة هواوي تنقل مشلكتها للقضاء مع جوجل للوصول لحل

وتعتمد “هواوي” على حكومة بكين لإيجاد طريقة قبل تآكل حصتها في السوق بعد ان هواوي تعترف لزبائنها بقرار صعب.

والجمعة أعلنت بكين عن “قائمة كيانات غير موثوقة” كرد مباشر على العقوبات الأميركية، التي تستهدف الشركات الأميركية التي سحبت الدعم من “هواوي”.

وتخطت مبيعات عملاق الهواتف الصيني منافسه “أبل” ليحصل على المركز الثاني في مبيعات الهواتف العالمية في الربع الأول من العام، خلف “سامسونغ” المتصدر.

شاهد أيضا:

ضربة جديدة لهواوي… لن تستطيع استخدام بطاقات SD carte memoire بهواتفها

و”هواوي” هو الاسم الوحيد من بين أكبر 4 شركات في العالم يتمكن من توسيع أحجام المبيعات، في حين انخفض إجمالي السوق للربع السادس على التوالي.

المصدر: akhbaralaan