مورينيو محللا لمباراة الكلاسيكو القادمة على قنوات بي ان سبورت

0 33

أعلنت مجموعة شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية، أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادى مانشستر يونايتد، سوف يكون ضمن طاقم الاستديو التحليلي المتواجد في مباراة الكلاسيكو بين الغريمين ريال مدريد و برشلونه يوم 2 مارس المقبل علي ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة السادسه والعشرون من الدوري الاسباني.

وكان ظهور مورينيو الأخير على شبكة بي إن سبورت استقطب جمهوراً ضخماً في منطقة الشرق الأوسط وأيضاً على الصعيد الدولي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتواجد مورينيو بخبرته الطويلة لتحليل مباراة آرسنال مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي، وأيضاً قام بتحليل مباراة قطر والمملكة العربية السعودية ضمن دور المجموعات في كأس آسيا- الامارات 2019.

وقال السيد يوسف العبيدلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN: “يسرنا أن نرحب بجوزيه مورينيو مرة أخرى على شاشات beIN SPORTS، ليتابعه ملايين المشاهدين من 24 دولة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وليستمتعوا بخبرته العبقرية في كرة القدم”.

وتابع حديثه: “إن خبرة جوزيه في المباريات ليس لها مثيل، فبالإضافة إلى تاريخه العريق والمشوق مع نادي ريال مدريد ونادي برشلونة، لا يوجد محلل أفضل منه ليتابعه الأفراد يوم الأحد الموافق 2 مارس”

شاهد أيضا:

عودة مورينيو لريال مدريد

مانشستر يونايتد يقيل مورنيو

التعليقات
Loading...