ملخص مباريات اليوم من كاس امم افريقيا 2019

0 204

ملخص مباريات اليوم من كاس امم افريقيا لعب المنتخب التونسي مبارياته الثانية في بطولة الأمم الإفريقية وكان الحظ يقف أمام المنتخب التونسي منذ بداية اللقاء اليوم في الساعة 3:30 مساءا بملعب ” السويس ” أمام منتخب مالي العنيد الذي تفوق في أولي مبارياته بالبطولة أمام المنتخب الموريتاني بنتيجة 4/1.

بدأ المنتخب التونسي المباراة بتشكيلة تتكون من :

حراسة المرمي : معز حسن

الدفاع : وجدي كشريدة – ديلان برون – ياسين مرياح – أسامة الحدادي.

الوسط : غيلان الشعلالي – إلياس السخيري – أنيس البدري – نعيم السليتي.

الهجوم : طه الخنيسي – وهبي الخزري.

وظل المنتخب التونسي والمالي بنفس الأداء ونفس الفرص ولكن لن يستطيع احد من المنتخبين أن يعبر الكرة بخط المرمي لكلا الحارسين.

انتظر منتخب مالي للشوط الثاني حتي دقت الدقيقة 60′ ليعلن منتخب مالي أنه الأقوي ويسجل هدفه الأول في مرمي المنتخب التونسي بخطأ كبير من حارس المرمي ” معز حسن ”

ولن يصمت المنتخب التونسي إلا 10 دقائق فقط ليسجل الهدف التعادل في مرمي المنتخب المالي من فاول اصطدمت برأس اللاعب المالي لتغير اتجاهها عكس توقعات حارس مالي لتعبر الشباك.

وظل المنتخب التونسي يهاجم في الثلث الأخير من وقت المباراة ولكن الوقت ليس كان كافيا حتي يسجل المنتخب التونسي هدفه الثاني وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1 ليتصدر المنتخب المالي المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط ويقع المنتخب التونسي في المركز الثاني برصيد 2 نقاط.

ويواجه المنتخب التونسي منتخب موريتانيا في لقاء الصعود لدور ال 16 يوم 2/7 الساعة 8:00 مساءا بملعب السويس.

ونتجه إلي اللقاء الذي شارك فيه المنتخب العربي الذي لعب في السادسة مساءا بين منتخب المغرب ومنتخب كوت ديفوار باستاد ” السلام ”

دخل المنتخب المغربي مباراته بتشكيل :

المرمي : ياسين بونو

الدفاع : مهدي بنعطية ، غانم سايس ، أشرف حكيمي ، نبيل درار.

الوسط : كريم الأحمدي ، مبارك بوصوفة ، يوسف بنهندة ، نور الدين ، حكيم زياش.

الهجوم : يوسف النصيري.

دخل المنتخبين في صراع الصعود لدور ال 16 حيث فازوا في أول مباراة لهم بنفس نتيجة 1/0 ولهم رصيد 3 نقاط.

بدأت المباراة والصراع مشتعل والمنتخبين يقدمون أداء رائع ولكن جاءت الدقيقة 23′ لتقصي علي منتخب كوت ديفوار بهدف ‘يوسف النصيري’ المهاجم المغرب بعد مجهود أكثر من رائع من جانب اللاعب ” نور الدين أمرابط ”

هدف هو الوحيد في المباراة ولن يقدر منتخب كوت ديفوار علي تسجيل هدف التعادل وأنتهت المباراة لتعلن صعود المنتخب المغربي لدور ال 16″ وتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط.

ويواجه المنتخب المغربي في أخر مبارياته بالدور الأول منتخب جنوب أفريقيا يوم 1/7 الساعة 5:00 مساءا بملعب السلام.

اما المباراة الثالثة في اليوم الرابع من منافسات الجولة الأولي جمع بين منتخبي جنوب افريقيا ومنتخب ناميبيا في صراع ال 3 نقاط لأن المنتخبين خسروا في أول مبارياتهم بالبطولة.

ولن ينكسر المنتخب الجنوب افريقي ففاز بنتيجة 1/0 علي المنتخب الناميبي ليكتب اول 3 نقاط له بالمجموعة الرابعة ليستمر التنافس علي الصعود لدور ال 16 من قبل منتخب كوت ديفوار ومنتخب جنوب افريقيا لأن في خزينتهم نفس ال 3 نقاط.

ويواجه منتخب كوت ديفوار منتخب ناميبيا في الجولة الأخيرة يوم 1/7 الساعة 5:00 مساءا.

شاهد أيضا:

مباريات اليوم كاس امم افريقيا المواعيد و القنوات الناقلة ‘حصريا’

موعد و القنوات الناقلة لمباريات ربع نهائي كوبا امريكا 2019