مسلسلات رمضان 2020 الجزائرية والقنوات الناقلة

نتعرف في هذا الموضوع على مسلسلات رمضان 2020 الجزائرية والقنوات الناقلة لها حيث ككل سنة تتسابق العديد من القنوات من أجل الحصول على حقوق بث هذه المسلسلات.

مواضيع ذات صلة

رمضان الماضي 2020 عرف نجاج باهر لمسلسل ولاد الحلال الذي عرض على قناة الشروق الجزائرية وأيضا مسلسل مشاعر الذي سيعود بجزء ثاني هذا العام.

مسلسلات رمضان 2020 الجزائرية

مسلسل بابور اللوح

تدور الأحداث حول الواقع المرير الذي يعيشه الشباب الجزائري، والذي يلجئ للهرب والسفر بالطرق الغير شرعية بحثًا عن مستقبل أفضل، لتنشأ العديد من القصص المأساوية.

ﺇﺧﺮاﺝ: نصر الدين السهيلي (مخرج)
ﺗﺄﻟﻴﻒ: نصر الدين السهيلي (مؤلف)
طاقم العمل: عبد القادر جريو يوسف سحايري محمد خساني مصطفى لعريبي مليكة بلباي سهيلة معلم وسيتم عرض المسلسل حصريا على قناة mbc 5.

  • معدل الترميز: 27500
  • التردد: 11559 
  • القمر الصناعي: Nile Sat – نايل سات
  • الاستقطاب: رأسي V.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • اسم القناة على الرسيفر: MBC 5

مسلسل مشاعر 2

تم الإنطلاق في تصوير المسلسل الرمضاني “مشاعر”، في الأسبوع الأول من شهر جانفي الماضي.

هذا وعرف الجزء الأول من المسلسل، والذي عرض في رمضان الماضي على قناة “النهار”، نجاحا كبير، وتصدرت حلقاته أعلى نسب المشاهدة على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”.

وحصدت الحلقة الأولى من المسلسل، أزيد من 6 ملايين مشاهدة على “اليوتيوب”.

وينتظر متابعو المسلسل بشوق كبير الأحداث القادمة في السلسلة، خصوصا مع النهاية المشوقة للجزء الأول والتي فتحت التكهنات لأحداث كثيرة قادمة في الجزء الثاني منه.

وسيتم عرض المسلسل حصريا على قناة قرطاج + و قناة الحوار التونسي و قناة النهار الجزائرية و قناة الوسط الليبية .

مسلسل السجين

المسلسل من تأليف مديح بلعيد، ومن إخراج مديح بلعيد، ويضم ألمع النجوم في الوطن العربي، وطاقم عمل مكون من حمد رغيس، مونية بن فغول، مليكة بلباي، محمد بونوغاز، فيزية توقرتي، إلياس سالم، مروى بوشوشة، سيد أحمد قومي، ليديا لعريني، أمين ميمون.

سيتم عرضه حصريا عبر قناة الجزائرية وان (10922  – الترميز 2750 – 5/6 – عمودي)

مسلسل النفق

النفق هو أحد تلك المسلسلات الذي بدأ تصويره منذ أكثر من شهرين من إمضاء صناع  المخرج” بشير سلامي “، مساعدين المخرج الثلاثي : نوردين قهواجي جبالي شفيقة ،مهدي مقراني.

أما سيناريو والحوار فقد تقاسمه كل من السيناريست ” سليمان بوبكر ” و “محمد الناصر تايب ” وبطولة الفنانة القديرة “بهية راشدي”

رفقة باقة من النجوم هم :أرسلان جمال، عوان رانيا، سيروتي أسماء، معجان نوال، جادة تنهنان، جمال حمودة، زكريا بن محم،د محمد بن بكريتي، دلوم نوردين، بصوف أمال ، ليزيد كريم وسيعرض المسلسل على القناتين الجزائريتين الارضية والثالثة.

مسلسل تلك الأيام

يشارك في المسلسل نخبة من الفنانين على رأسهم بطل مسلسل “الخاوة” الممثل الكبير حسان كشاش الذي التحق مؤخرا بفريق العمل، إلى جانب كل من مصطفى لعريبي، نبيل عسلي، بوعلام بناني وسارة لعلامة وكنزة مرسلي وحسن بن زراري وتنهينان ورانيا سيروتي ونور الدين بوسوف وفتحي نوري وعزيز بوكروني.

يتناول المسلسل فترة محورية في تاريخ الجزائر المعاصر وتحديدا في تسعينيات القرن الماضي، أو ما يعرف بـ “العشرية السوداء”، ومعاناة الجزائريين من الإرهاب، ثم تخطيهم لهذه الفترة.

حيث تبرز فيها قصة حب تصارع الظروف بين الاستمرار والفراق، وسيتم عرض المسلسل حصريا عبر قناة الشروق الجزائرية.

هذا الموقع يستعمل ملفات تعريف الارتباط , بمجرد الضغط على موافق فأنت توافق على السياسة موافق اقرا المزيد...