كوندور يتحصل على جائزة أحسن مصدر جزائري خارج المحروقات

كوندور يتحصل على جائزة أحسن مصدر جزائري خارج المحروقات تم مساء الخميس 13 جوان، بالجزائر العاصمة، تسليم جائزة أحسن مؤسسة جزائرية مصدرة خارج المحروقات إلى المؤسسة الخاصة “كوندور اليكترونيك” المختصة في صناعة التجهيزات الالكترونية والكهرومنزلية، بحضور وزير التجارة سعيد جلاب، بحسب ما أوردت الوكالة الرسمية.

مواضيع ذات صلة

وأكد ممثل كوندور في هذا الحفل عادل حاجي أن الشركة تصدر منذ 2016 تجهيزاتها الالكترونية والكهرومنزلية نحو 16 بلدا من افريقيا وأسيا وأوروبا.

كوندور يتحصل على جائزة أحسن مصدر جزائري و كما أكد المتحدث أن رقم أعمال شركة “كوندور اليكترونيك”  بلغ أكثر من 30 مليون دولار في سنة 2018 مضيفا أن الشركة تطمح في توسيع عملياتها الخاصة بالتصدير الى 35 بلدا بحلول 2022.

شاهد أيضا:

طريقة اصلاح الهاتف بعد سقوطه في الماء بكل سهولة مجانا

كما منحت لجنة التحكيم جائزتين تشجيعيتين الأولى الى مجمع سيدار الحجار الذي ينشط في مجال الصناعات المعدنية والحديدية، حيث تتطلع هذه الشركة العمومية التابعة لمجمع ايميتال الى تحقيق رقم أعمال عند التصدير يفوق 200 مليون دولار بحلول 2020 بفضل اطلاق مرحلتها الثانية الخاصة بالاستثمار.

أما الجائزة التشجيعية الثانية فقد سلمت لشركة توزيع مواد البناء (سوديسماك) وهي فرع تابع للمجمع العمومي جيكا.

وقد شرع هذا المتعامل الذي يعتبر أحد أكبر الموزعين الناشطين بالسوق الوطنية لمواد البناء في 2018 في تسويق الاسمنت و مادة كلنكر الجزائريين المنتجين من طرف مجمع جيكا نحو الخارج.

أما جائزة المصدر لأول مرة فقد عادت لتابت أول سيدي محمد وهي شركة لصناعة البوليبتير والألياف الاصطناعية المستخرجة من اعادة رسكلة القارورات البلاستيكية.

شاهد أيضا:

مخاطر استعمال التلفاز الذكي smart tv على الانسان

ومنحت الجائزة الخاصة لشركة “جينرال اومبالاج” المختصة في صناعة الكارتون المموج والتي تعود أولى صادراتها إلى سنة 2002 .

ومن جهتها، تحصلت شركة السويدي كابل ألجيريا “تقدير خاص للجنة التحكيم نظير الجهود المبذولة”.

المصدر: tsa-algerie

هذا الموقع يستعمل ملفات تعريف الارتباط , بمجرد الضغط على موافق فأنت توافق على السياسة موافق اقرا المزيد...