فيس بوك تعلن عن شكل اعلانات واتساب داخل تطبيقها للاستفادة تجاريا من المنصة

قالت شركة “فيسبوك” ان واتساب سوف يبدت في عرض الاعلانات في القصص و ذلك في عام 2020 و قالت ايضا شركة “فيسبوك” ان اعلانات واتساب التي تثير الجدل في الفترات الاخيرة سوف يتم ظهورها في القسم التابع لتحديثات حالة “واتساب”

مواضيع ذات صلة

و قالت صحيفة “ذا صن” الانجليزية، ان الشركة كشفت عن خططها و شكل التطبيق بعد اضافتها للاعلانات، و ذلك في مؤتمر خاص بالتسويق السنوي في هولندا

ولم يتضح نوع البيانات الي ستستخدمها شركة “واتساب”، و لكن المصادر اشارت الي ادخال الاعلانات في تطبيق المراسلات سوف يحافظ علي خصوصية و امان المستخدمين.

شاهد أيضا:

احذر ثغرة في الواتساب .. إقرأ كيف يتم اختراق هاتفك في غضون 9 ثوان

و من الممكن ان الاعلانات ستظهر بين قصص واتساب مثلما ظهرت في تطبيق “انستجرام” و سيتمكنوا المستخدمين من النقر علي الاعلانات التي سوف تحتل الشاشة، حتي يتم اعادة توجيههم الي موقع المعلن.

و قد اضاف تطبيق واتساب ميزة Status في عام 2018 و التي تسمح للمستخدمون بأن ينشروا منشورات مدتها 24 ساعة و ذلك لاتصال و تقريب المستخدمون من بعض و مشاركة احداث حياتهم بعضا لبعض، و في يومنا هذا تم الاعلان عن اضافة الاعلانات داخل تطبيق واتس اب.

و قد اثيرت هذه الاحداث الجديدة في “واتساب” الجدل في السوشيال ميديا، لان تطبيق واتساب قد بني شعبية كبيرة و هائلة و انه تطبيق تواصل ممتاز و ليس به اي اعلانات و لا العاب.

شاهد أيضا:

فيسوك يدمج واتساب ومسنجر وإنستغرام ابتداءا من 2020

و اعلن احد المستثمرين : ان الشركة قد تركز علي البناء لتجربة مراسلة جيدة و ممتازة، و قد قال راموس هويست ” كبير موظفي تطبيق واير” ‘الذي تم تأسيسه للمراسلات’ : ان الاعلانات لا تسبب الازعاج او الخطر لخصوصية المستخدمون فقط، بل سوف يعرض بياناتهم للخطر، ويقول ان كل كلمة سترسل داخل التطبيق ستستخدم من قبل الشركات للاعلانات عنها.

هذا الموقع يستعمل ملفات تعريف الارتباط , بمجرد الضغط على موافق فأنت توافق على السياسة موافق اقرا المزيد...