عودة مورينيو لريال مدريد

0 18

ادارة ريال مدريد تفكر في عودة مورينيو لريال مدريد بعد سلسلة النتائج المخيبة التي تعرض لها الفريق  مؤخرا

مغادرة مورينيو من مانشستر يونايتد:

لا شك أن الخسارة الثقيلة بنتيجة 1-3 أمام ليفربول، هي التي وضعت حدًا لمسيرة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد، وعجلت برحيله قبل نهاية الموسم الجاري.

وألمحت صحيفة الموندو، إلى أن مورينيو رحل عن مانشستر يونايتد بعد فترة زمنية امتدت إلى عامين ونصف، قضاها على رأس القيادة الفنية للفريق، بدأها بوضع نظام صارم وانتهت بإخفاق غير مسبوق.

وأكدت الصحيفة أن فترة ولاية مورينيو في مانشستر يونايتد، تشبه فترة ولايته في ريال مدريد، ولكنها أبرزت الاختلاف بين الولايتين.

ونوهت أن مسيرة المدرب البرتغالي مع النادي الملكي كانت أفضل من ناحية النتائج، فقد فاز معه بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة، وكان دائمًا ما يقوده إلى الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد سنوات ابتعد فيها الريال عن بلوغ هذا الدور.

وأكملت الصحيفة “رغم أن ريال مدريد فاز بـ 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا خلال 5 سنوات بعد رحيل مورينيو، تشتاق جماهير الفريق إلى قبضته الحديدية وحماسه الشديد في الدفاع عن مصالح النادي”.

وإذا كانت بورصة نيويورك قد ابتهجت بإقالة مورينيو، فقد شاركها في هذا الأمر، قطاع من جماهير ريال مدريد يرى أن المدرب البرتغالي هو الحل الأمثل لوقف الفوضى التي أصابت فريقهم، بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

جماهير ريال مدريد بين مؤيد و معارض:

وهناك من يرون ضرورة عودة المدرب البرتغالي الفورية في الوقت الحالي لريال مدريد، وهناك آخرون يرفضون هذا الأمر بشكل قاطع.

أما في غرفة خلع الملابس، فينظر إلى فكرة عودة مورينيو بقلق شديد، فرغم عدم وجود إيكر كاسياس وكريستيانو رونالدو، وهما أكثر اللاعبين اصطداما بمورينيو، فهناك القائد سيرجيو راموس، أحد هؤلاء اللاعبين أصحاب النفوذ القوي الذين كانوا على خلاف كبير مع مورينيو أيضًا.

ولكنه رغم ذلك، لن يتوانى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع مورينيو، إذا كان يرى أن هذا هو القرار الصحيح.

وعلى أي حال، لن تتحقق عودة مورينيو لريال مدريد قبل انتهاء الموسم الجاري، وإذا ما انتهى هذا الموسم بشكل جيد بالنسبة للفريق تحت قيادة سانتياجو سولاري، بفوزه بالليجا أو لقب دوري الأبطال، فلن تكون هناك حاجة على الإطلاق لعودة المدرب البرتغالي المخضرم مرة أخرى للظهور على مقعد مدرب الملكي.

المصدر: كووورة

التعليقات
Loading...

هذا الموقع يستعمل ملفات تعريف الارتباط , بمجرد الضغط على موافق فأنت توافق على السياسة موافقاقرا المزيد...