‘عاجل’ نيمار متهم في قضية اغتصاب فتاة ولم يتم الكشف عن هويتها حتي الأن

نيمار متهم في قضية اغتصاب قالت امرأة لم يكشف عن هويتها حتي لأن : أن نجم البرازيل و باريس سان جيرمان ” نيمار” قام بأغتصابها في فندق من فنادق المدينة باريس في الشهر المقبل، نقلا عما قالت صحفة “غارديان” الانجليزية.

وقالت وثيقة من قوات الأمن، حصلت عليها وكالة أسوشيتد برس، أن “نكبة الاغتصاب” وقعت في يوم 15 مايو وفي الساعة الثامنة وعشرين دقيقة عشية في فندق في مدينة باريس.

وقالت الوثيقة أن الفتاة قد توجهت إلى مركز للشرطة في مدينة ساو باولو يوم، يوم الجمعة، وبحسب وثيقة قوات الأمن، فقد أفادت المرأة المجهولة إن نجم الكرة البرازيلي قابلها في دولة فرنسا عقب تبادل مراسلات عبر موقع “إنستغرام”.

وأضافت أن ممثلا عن اللاعب اسمه غالو اشترى لها تذكرة سفر إلى باريس وحجز لها غرفة في فندق “سوفيتل باريس آرك دو تريومف”. حيث تعد هذه أول نيمار متهم في قضية اغتصاب

وقالت إن نيمار كان ثملا عندما وصل إلى الفادق، وفق الصحيفة الانجليزية وخلال إفادتها للشرطة أفادت المرأة “لقد تلامسنا.. إلا أن نيمار أصبح عدائيا وعنيفا ثم بدأ يمارس الجنس غصبا عنها ومن دون إرادتها”.

وأتى في الوثيقة ايضا أن المرأة غادرت باريس عائدة إلى البرازيل عقب 48 ساعةٍ من دون أن تقدم تظلم للشرطة الفرنسية، نظرا لأنها كانت تعاني من “صدمة”.

شاهد أيضا:

انتقال جريزمان الى برشلونة او ريال مدريد واللاعب يقرر…

وضافت الوثيقة : أن أن المرأة ستخضع لفحوصات طبية كجزء من التقصي في إدعاءات الاغتصاب.

وقد نفى اللاعب هذه الشكوات الى حسب الوثيقة الصادرة عن قوات الأمن في البرازيل، ووصف والده ووكيل أعماله الاتهامات المتجهة له من امرأة لم تحدد هويتها بأنها “كيدية” ضد ابنه.

شاهد أيضا:

رسميا: تعاقد +Canal و RMC لتقاسم بث الدوري الانجليزي على مدى ثلاث سنوات

ومثلما تم رفض ممثلون عن نيمار الرد على طلبات التعليق على المستجدات، غير أن والده نيمار دوس سانتوس، أنكرت قيام ابنه بأي عمل فاضح مثل هذا، وهذا خلال مقابلة تلفزيونية.

التعليقات
Loading...