سبب فشل انتقال غاريث بيل الى الصين بعدما تم الاعلان عن الصفقة

0 96

سبب فشل انتقال غاريث بيل الى الصين بعدما كشفت شبكة سكاي عبر موقعها الرسمي أن صفقة إنتقال النجم الويلزي غاريث بيل من ريال مدريد إلى نادي جيانزو الصيني في صفقة قياسية.

وأشارت الشبكة إلى أن صاحب الـ30 عاما لن ينضم إلى صفوف الفريق الصيني قبل يوم الأربعاء، وهو الموعد الأخير لإتمام الصفقات في الدوري الصيني. وأشارت صحيفة ميرور الإنكليزية إلى أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز تدخل لعدم إتمام الصفقة، وذلك لإعتقاده أن قيمة بايل عالية جدا ولن يسمح برحيله بثمن “بخس”، على حد وصف الصحيفة.

سبب فشل انتقال غاريث بيل الى الصين

وأضافت الصحيفة: “ريال مدريد يعرف أن بيل ليس ضمن خطط زيدان في الموسم الجديد، وبسبب راتبه العالي فإن رحيله سيكون في مصلحة الجميع، لكن الإدارة تريد جلب بعض الأموال من بيعه”.

وأشار التقرير، إلى أن المشكلة لدى نادي جيانجسو سونينج، تكمن في طلب الحكومة الصينية دفع ضريبة مساوية لمبلغ أي صفقة، تتخطى قيمة مُحددة.

وأفاد التقرير، بأن بيل سيظل لاعبًا ضمن صفوف ريال مدريد، وسيتدرب صباح الإثنين مع باقي اللاعبين، ضمن التحضيرات للمشاركة في كأس أودي الودية.

ومن المتوقع أن يُشارك بيل في المباراة ضد فريقه السابق توتنهام، والذي يسعى أيضًا لضمه قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا: المواهب الجزائرية في الملاعب الاوروبية 2019 ‘مستقبل المنتخب الوطني’