تصريحات محرز و جمال بلماضي اليوم قبل مباراة تنزانيا من منافسات كاس امم افريقيا

0 361

تصريحات محرز و جمال بلماضي اليوم اجرى اليوم الناخب الوطني جمال بلماضي رفقة نجم الفريق رياض محرز مؤتمر صحفي قبل مباراة المنتخب الوطني اما نظيره تنزانيا ضمن مواجهات الدور الأول من كاس افريقيا و جاءت تصريحاتهما كالتالي:

رياض محرز: “منذ رحيل غوركوف لم نكن نعمل تكتيكيا، وبلماضي يعمل على تصحيح الوضع، وهو يعرف جيدا كيف يحفزنا قبل المباريات. لا يمكن أن نقول إننا كنا نتهاون من قبل، لكننا لم نكن موفقين”.

رياض محرز: “لسنا منتخب البرازيل وعلينا أن نضع أرجلنا على الأرض”.

رياض محرز: “بلماضي طلب منا في كل مرة أن نظهر أننا فريق واحد، شاهدنا ذلك أمام السنغال لعبنا كمجموعة واحدة، الكل يحارب والكل يقدم كل ما لديه”.

رياض محرز : “إكتسبنا خبرة في إفريقيا وتشكيلتنا تمزج بين الشباب و القدامي”.

رياض محرز : “أشعر بالضغط مع المنتخب لأنني أنشط في ناد كبير في أوروبا، صحيح أنني مطالب بصنع الفارق، لكن لايمكنني فعل ذلك وحدي”.

رياض محرز : “الفوز أمام كينيا والسنغال منحنا الثقة، وسنتعامل بجدية مع تنزانيا”.

بلماضي : “لايجب التشكيك في كل شيء اذا خيبنا الآمال أمام تنزانيا، والمباريات المقبلة ستحدد إن كنا مرشحين للتتويج”.

بلماضي: “عدم تلقي الأهداف دليل على صلابة دفاعنا”.

بلماضي : “المدرب ملهم اللاعبين قبل كل شيء مثل غوارديولا كرويف و بييلسا، و ليس لدي مدرب قدوة، لكني لعبت في إنجلترا، فرنسا و إسبانيا وتعلمت كثيرا”.

بلماضي : “جميع اللاعبين معنيون بمواجه تنزانيا، لأنه لايوجد أساسيون و إحتياطيون، وعلى كل لاعب أن يكون جاهزا للمشاركة في أي لحظة. لا أكترث للإنتقادات وأطالب اللاعبين بفعل ذلك أيضا”.

تصريحات محرز و جمال بلماضي اليوم نتمنى كل التوفيق للمنتخب الوطني و ان شاء الله تحقيق اللقب الافريقي البعيد عن خزائن المنتخب منذ 1990