تصريحات بلماضي قبل مباراة نيجيريا في نصف نهائي كاس امم افريقيا

0 110

تصريحات بلماضي قبل مباراة نيجيريا أجرى الناخب الوطني جمال بلماضي مؤتمرا صحفيا صبيحة اليوم قبل مباراة نيجيريا أكد فيها عن جاهزية النخبة لمواجهة نيجيريا ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم افريقيا و كانت ردة فعله قوية أمام الصحافة النيجيرية التي أرادت استفزازه ببعض الأسئلة اليكم أهم تصريحات بلماضي قبل مباراة نيجيريا هو و مهدي عبيد

تصريحات بلماضي

بلماضي: “نركز تحضيراتنا لمواجهة نيجيريا على الإسترجاع البدني والذهني، وبما أن المباراة في نصف النهائي فالإسترجاع يكون أسرع”.
“متعود على عدم الكشف عن أوراقي ويوسف عطال سيغيب ع نمواجهة نيجيريا”.

بلماضي: “بونجاح كان وراء أغلب الأهداف التي سجلناها، إنه واحد من أفضل المهاجمين في العالم، هداف متميز ويقوم بعمل كبير وتضييعه لركلة جزاء لا يقلقني”.

بلماضي: “اللقب الوحيد لنا في كأس إفريقيا توجنا به في الجزائر قبل 30 سنة، الفوز باللقب خارج بلدك يكون أصعب، من صنعوا تاريخ الجزائر بلومي، عصاد وآخرون لكن من توجوا باللقب لاعبون آخرون أمثال ماجر”.

بلماضي: “جماهير المنتخب الوطني متواجدون في كل مكان، ونعلم أنهم سيكونون خلفنا من أجل دعمنا وبدورنا سنسعى لإسعادهم”.

بلماضي مخاطبا الصحفيين النيجيريين: “إن كنتم تريدون فرض الضغط علينا فلن تنجحوا في ذلك”.

تصريحات مهدي عبيد

مهدي عبيد: “معنوياتنا عالية، حققنا سلسلة انتصارات ونأمل أن نواصل على نفس النسق، المنتخب النيجيري يملك لاعبين كبار ونحن نعلم ما يجب علينا فعله عند مواجهتهم”.

مهدي عبيد: “بلماضي أحدث ثورة في المنتخب على كافة الأصعدة وهو يسعى لتطويرنا حتى في نمط حياتنا، نريد رد الجميل إليه لقد تطورنا كثيرا معه”.

أما الصحفية النيجيرية التي ارادت استفزار بلماضي كان الحوار بينهما هكذا:

صحفية نيجيرية تسأل بلماضي عن تصرف رامي بن سبعيني في مباراة كوت ديفوار عندما استعمل يد ويلفريد زاها لضرب وجهه للحصول على خطأ.

الناخب الوطني رد قائلا: “أعتقد أنه ليس المكان المناسب للحديث عن ذلك، إن كنتم تحاولون فرض الضغط علينا فليست الطريقة المناسبة، حاولوا أن تفوزوا بطريقة أخرى وليس هكذا، هناك حكم وهناك تقنية الفيديو وفي الأخير الحديث عن هذا الموضوع ليس عملك إطلاقا”.
بلماضي تلقى تصفيقات حارة من الصحفيين الجزائريين بعد رده القاطع.

اقرأ أيضا: القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد نيجيريا والتشكيلة المتوقعة للفريقين

التعليقات
Loading...

هذا الموقع يستعمل ملفات تعريف الارتباط , بمجرد الضغط على موافق فأنت توافق على السياسة موافقاقرا المزيد...