تشيلسي يفوز بالدوري الاوربي و فرحة عارمة لجماهيره و فرحة خاصة لهازارد

0 133

تشيلسي يفوز بالدوري الاوربي و فرحة عارمة لجماهيره و فرحة خاصة لهازارد ولعبت اليوم مباراة نهائي الدوري الاوروبي بين تشيلسي و ارسنال و كأنه ديربي انجليزي اوروبي.

دخل فريق ارسنال بقيادة ” أوناي إيمري” المباراة بتشكيلته كالآتي :

حراسة المرمى: تشيك
خط الدفاع: مايتلاند – سوكراتيس – كوسيلني – مونريال
خط الوسط: توريرا – تشاكا – كولاسيناك – أوزيل
خط الهجوم: أوباميانج – لاكازيت

علي أمل الفوز بالدوروي الاوروبي الغالي و تحقيق بطولة في هذا الموسم الصعب.

أما نادي تشيلسي فاهو ايضا يطمع في البطولة لتحقيقها للمرة الثانية في تاريخه فدخل بتشكيلته كالآتي بقيادة “ماورويسيو ساري” :

حراسة المرمى: كيبا
خط الدفاع: لويز – إيمرسون – أزبيليكويتا – كريستنسن
خط الوسط: كانتي – جورجينيو – كوفاسيتش
خط الهجوم: هازارد – جيرو – بيدرو

شاهد أيضا:

انتقال هازارد الى ريال مدريد مرهون بفوزه ببطولة الدوري الأوروبي

على امل الفوز ايضا بالبطولة و الفوز برضا جماهيره العريقة التي تنتظر منه البطولة في النادي بلندن، وان يكون اخر لقب من نصيب هازارد في اخر مباراة له اليوم، و الذي سينتقل بنسبة كبيرة الي ريال مدريد في الانتقالات الصيفية.

دقت صافرة الحكم معلنا عن بداية النهائي الاوروبي و الديربي الانجليزي ايضا، ظل الفريقين في البحث عن الهدف الاول وسط تضييع فرص خرافية و كثيرة حتي جاءت نهاية الشوط الثاني بعد تضييع فرص كثيرة من ارسنال و تشيلسي.

بدأ الشوط الثاني مع صافرة من حكم المباراة و جاءت الدقيقة 49″ ليحرز “جيرو” الهدف الاول بأسيست “ايمرسون” في المباراة لتشيلسي ليزيد من فرصة فوز تشيلسي باللقب الغالي.

وظل ارسنال يبحث عن التعادل حتي يعادل الكافة و يبحث عن اللقب و ارضاء الجماهير التي اتت الي الملعب، حتي جاء الحكم في الدقيقة 56″ ليرفع الحكم كارت اصفر للاعب تشيلسي “بيدرو” ولكن بيدرو لم يصمت حتي جاءت الدقيقة 60″ ليضيف “بيدرو” الهدف الثاني لتشيلسي بصناعة “هازارد” و يطمن جماهير البلوز.

وجاءت الدقيقة 65″ ليعلن الحكم ضربة جزاء لنادي تشيلسي بعد عرقلة من لاعب ارسنال للاعب تشيلسي، و دخل هازارد ليسدد الركلة و يعلن عن هدفه الثالث لتشيلسي و الأول له في المباراة، ليضمن تشيلسي اللقب و لجماهيره، لكن ليست هذه هي احداث المباراة فقط.

ودخل لاعب ارسنال ” ماتيو جوندوزي” بديلا ل “مونريال” وكان ايمري يأمل في صناعة الفارق من التبديلات، فأعلن عن تبديل أخر بنزول ” اليكس إووبي” بديلا ل “لوكاس توريرا”، و حصل لاعب ارسنال “اندرياس كريستنسن” علي بطاقة صفراء.

وجاءت الدقيقة 69″ ليضع البديل “اليكس إووبي” الهدف الاول لنادي ارسنال لتصبح النتيجة 3/1 لتشيلسي و يتبقا من عمر المباراة 20 دقيقة و يتبقا هدفين ليتعادل ارسنال مع نادي تشيلسي.

و نزل ويليان بديلا ل بيدرو صاحب الهدف الثاني والاسيست في الهدف الأول، و ظلت المباراة مشتعلة و ملهبة بين الارسنال و تشيلسي حتي جاءت الدقيقة 72 لتعلن القضاء علي المباراة من قبل تشيلسي بعد ان سجل “ايدين هازارد” الهدف الرابع لتشيلسي معلنا عن ارضاء جماهيره و ناديه في اخر مباراة له و اخر لقب له و كان اخر هدف له ايضا.

و دخل لاعب تشيلسي “باركلي” بدلا من كوفاسيتش، و دخل ايضا جوزيف ويلوك بدلا من “اوزيل” صاحب الاداء السئ و المخيب للأمال مع ارسنال في هذه المباراة التي كانت تحلم بها جماهير ارسنال وبالفوز باللقب الغالي و أن يضيفوا لقبا جديدا في تاريخهم و لكن لاعبي ارسنال كانوا مخيبين للظن و لن يفرحوا جماهيرهم.

شاهد أيضا:

انتقال جريزمان الى برشلونة او ريال مدريد واللاعب يقرر…

و بحثوا لاعبي ارسنال عن اضافة اهدف حتي يأتوا للتعادل و لكن لن يفعلوا هذا ولن يقدر اللاعبين علي هذا و خسر اميري مدرب ارسنال المباراة و اللقب و الديربي و بفصيحة ب 4 اهداف لتشيلسي مقابل هدف وحيد لفريقه “ارسنال.

و فرح نادي تشيلسي و جماهيره بالفوز باللقب الدوري الاوروبي و هي المرة الثانية في تاريخ نادي تشيلسي، وهي البطولة الاخيرة ل ايدين هازارد الءي سينتقل لريال مدريد و كانت المباراة في صالح النجم هازارد حيث صنع هدف و سجل هدفين.

وبعد تشيلسي يفوز بالدوري الاوربي اصبحت اول بطولة لهازارد مع فريق تشيلسي هي الدوري الاوروبي عام 2013 و تكون هي ايضا اخر بطولة لهازارد و هي الدوري الاوروبي ايضا ولكن عام 2019.