بلماضي يطلب خدمات عنتر يحي كمناجير عام بدلا من حكيم مدان

0 241

بلماضي يطلب خدمات عنتر يحي كشفت مصادر اخبارية موثوقة بان الناخب الوطني جمال بلماضي ، طلب من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تعيين اللاعب السابق للخضر، عنتر يحي في منصب مناجير عام ثاني للمنتخب الوطني بدلا من حكيم مدان.

بلماضي هدد مسؤولي الاتحاد الجزائري بالاستقالة من منصبه، بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقية 2019، حيث اشترط تواجده ببعض الطلبات التي قدمها.

أبرز تلك الشروط إبعاد حكيم مدان عن المنتخب الجزائري، ومراجعة بعض بنود العقد المبرم بين الطرفين في أغسطس 2018.

وأكدت ذات المصادر بان الفاف ستعمل على التواصل مع بطل ام درمان، قبل شهر سبتمبر المقبل و الذي سيلعب فيه المنتخب الوطني اول مبارياته منذ تتويجه بكاس افريقيا.

بلماضي يطلب خدمات عنتر يحي واقترن اسم المناجير العام الحالي للمنتخب الوطني حكيم مدان بالفضائح في بيت “الخضر” حيث سبق لبعض المصادر الإعلامية وأن أشارت إلى تستره – مدان، عن “فضيحة” لأحد اللاعبين، وقعت في مركز تحضير المنتخبات بسيدي موسى أثناء تربص تحضيري لـ”الخضر”، ما أغضب كثيرا المدرب بلماضي، فضلا عن حادثة “الأقمصة” الجديدة للمنتخب بنجمتين التي وقعت خلال رحلة العودة من العاصمة المصرية القاهرة إلى مطار هواري بومدين الدولي .

عنتر يحيى صاحب هدف تأهل منتخب الجزائر إلى كأس العالم 2010 في مرمى منتخب مصر، خلال المباراة الفاصلة التي جمعت بين المنتخبين في أم درمان بالسودان.

وتوج منتخب الجزائر بكأس الأمم الإفريقية 2019، بعد الفوز على السنغال في المباراة النهائية بهدف دون رد، أحرزه بغداد بونجاح في الدقائق الأولى من المباراة.

المصدر: الشروق