اتصالات

بسرعة أنترنت هي الأعلى في الجزائر موبيليس تطلق تجريبيا 4.5G

موبيليس تطلق تجريبيا 4.5G بسرعة تدفق قياسية بلغت 1.18 جيغابث في الثانية أطلقت شركة موبيليس، اليوم بوهران، رفقة شريكها التكنولوجي العملاق الصيني هواوي،  تكنولوجيا 4.5 G التي تعتبر مؤهلة للجيل الخامس، خلال مؤتمر SMART ALGERIA SAILING FROM ORAN، حسب ماجاء في بيان للشركة اليوم.

موبيليس تطلق تجريبيا 4.5G

السرعة تعتبر الأعلى في الجزائر التي يتم تحقيقها خلال تجربة تقنية اجريت من طرف الفرق التقنية للشركتين.
وباعتبار الجزائر أكبر دولة في إفريقيا ، تشهد حالياً ثورة في التحول الرقمي، موجهة نحو المستقبل، من أجل بناء الجزائر الذكية، ما يمثل تحديًا للمتعامل الرائد Mobilis و شريكه التكنولوجي Huawei ، الشريكين الأكبر لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الجزائر.
وجاء اختبار أعلى سرعة تدفق خلال مؤتمر وهران، تم التأكيد خلالها على أن شبكة الجوال 4.5G  حققت فعليا سرعة تنزيل تجريبي بلغت 1.18 جيغابت في الثانية ، وهو إنجاز رائع على مستوى العالم.
بفضل هذه السرعة سيتم توفير البنية التحتية اللازمة لجعل وهران ولاية نموذجية لمدينة ذكية، يضيف البيان، وخاصة في اطار اختيارها لتنظيم ألعاب البحر المتوسط في عام 2021.
وباعتبارها شبكة عصبية جديدة في المدينة، فإنها ستلعب دورًا حيويًا في السلامة الحضرية، والإدارة اليومية وتحسين مستوى معيشة السكان، مما يجعلها في العام 2021 مدينة ذكية.
ويعتبر مشروع تحديث شبكة وهران مثالاً هامًا وسيتم الترويج له في مدن أخرى بالجزائر. وسيصبح هذا جزءًا مهمًا من بناء منظومة رقمية في الجزائر، والذي سيوفر العديد من فرص العمل للشركات.
ويعد مؤتمر SMART ALGERIA SAILING FROM ORAN، فرصة رفيعة بشأن التطوير المستقبلي لقطاع الاتصالات في الجزائر، مما سيشجع كلا الطرفين على تعميق تعاونهما في هذا المجال وتحقيق هدف الجزائر الذكية بشكل مشترك.

السابق
جهاز شركة جيون الجديد géant 4040HYBRID PLUS الفاتح باقة beoutq sport
التالي
تخفيضات في سعر الأنترنت بداية من 2019
Loading...