بريد الجزائر تدعو جميع زبائنها إلى استلام البطاقة الذهبية

تدعو مؤسسة بريد الجزائر كافة زبائنها الكرام الذين تقدموا بطلب البطاقة النقدية الذهبية، وكذا أصحاب البطاقات المنتهية الصلاحية، إلى التقرب لمكاتب البريد من أجل استلام بطاقتهم الجديدة.
حيث ينبغي التذكير أن البطاقات التي تنتهي صلاحيتها، يتم إعادة تصنيعها وتشخيصها بشكل تلقائي وإرسالها إلى مكاتب البريد حسب العنوان الأصلي لصحابها والمحدد في ملف الحساب البريدي الجاري.
كما تقترح بريد الجزائر على زبائنها، إمكانية إعادة إرسال البطاقة الذهبية من المكتب البريدي الذي أودعت فيه، إلى مكتب بريدي آخر من اختيار الزبون، وذلك بملأ استمارة طلب إعادة إرسال البطاقة الذهبية (CIB 755)، وإيداعها في المكتب البريدي المختار لاستقبالها.
استمارة طلب إعادة إرسال البطاقة الذهبية (CIB 755) متوفرة في كل مكاتب البريد، كما يمكن تحميلها من الموقع الإلكتروني لبريد الجزائر: www.poste.dz
كما تجدر الإشارة إلى ما يلي:
– البطاقة الذهبية التي يتم تجديدها تحتفظ بنفس الرقم السري (code PIN) الأصلي،
– يمكن تتبع وضعية تصنيع البطاقة الذهبية عبر الرابط الإلكتروني (edcarte.poste.dz) المتوفر على الموقع الإلكتروني www.poste.dz.
– يطلب من الزبائن اللذين لم يدخلوا رقم هاتف نقال خاص بملف البطاقة الذهبية، أو اللذين قاموا بتغيير رقم الهاتف، بإدخال رقم هاتفهم عن طريق الشباك الآلي (GAB)، أو عن طريق موقع E-CCP. وذلك من أجل استقبال إشعار عبر رسالة نصية قصيرة (SMS)، بوضعية البطاقة الذهبية.
وفي الأخير، تعلم مؤسسة بريد الجزائر زبائنها الكرام، أنه ومن أجل أمن وسلامة حسابتهم، فإن البطاقة الذهبية التي لا يتم استلامها من المكتب البريدي، في أجل أقصاه ستة (06) أشهر من تاريخ وصولها، فيتم إعادة إرسالها إلى المركز الوطني لتصنيع وشخصنة البطاقات الذهبية.
قد يهمك: تردد قناة العاصمة الجزائرية الجديدة Al Assima TV DZ على النايل سات 2020

مواضيع ذات صلة

هذا الموقع يستعمل ملفات تعريف الارتباط , بمجرد الضغط على موافق فأنت توافق على السياسة موافق اقرا المزيد...