بالفيديو ملخص مباراة الجزائر والسنغال نهائي كاس امم افريقيا 2019 مصر

0 163

ملخص مباراة الجزائر والسنغال انتهت منذ قليل مباراة الجزائر ضد السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019 ، والتي لعبت اليوم بملعب القاهرة الدولي في الثامنة مساءا وسط حضور جماهيري كبير من قبل الفريقين.

دخل المنتخب الجزائري بقيادة ” جمال بلماضي ” المباراة بتشكيل يتكون من :

رايس مبولحي في حراسة المرمي.

” مهدي زيفاني ، عيسي ميندي ، جمال بلعمري ، رامي بن سبعيني ” في الدفاع.

وفي خط الوسط : إسماعيل بن ناصر ، عدلان قديورة ، سفيان فيجولي.

” يوسف البلايلي ، بغداد بونجاح ، رباض محرز ” في خط الهجوم.

– اما المنتخب السنغالي بقيادة ” أليو سيسيه ” بدأ المباراة بتشكيل :

حراسة المرمي : ألفريد جوميس.

” شيخ كوياتي ، ساليف سالي ، يوسف سابالي ، لامين جاساما ” في خط الدفاع.

وخط الوسط : ” بادوي نداي ، إدريسا جاي ، هنري سافييت ”

وفي خط الهجوم : ساديو ماني ، إسماعيل سار ، مباي نيانج.

ملخص مباراة الجزائر والسنغال

دقت صافرة الحكم لتلعن عن بداية نهائي كأس الأمم الإفريقية ، حتي مرت دقيقتين ليصوب ” بغداد بونجاج ” الكرة لتصطدم بمدافع المنتخب السنغالي لتسقط في شباك حارس السنغال ” ألفريد جوميس ” ليتقدم المنتخب الحزائري بهدف نظيف في اول دقيقتين من المباراة.

المنتخب السنغالي لن يصمت طوال الشوط الأول فحاول أن يسجل التعادل ولكن دفاع محاربي الصحراء وحارس المرمي كانوا أقوي من أن تدخل الكرة المرمي حتي ظلوا لنهاية الشوط الأول يدافعه عن مرماهم ويحافظوا علي التقدم بهدف دون مقابل ، حتي انتهي الشوط الأول بعد محاولات كثيرة من لاعبي المنتخب السنغالي ولكن بلا اهدأف.

الشوط الثاني بدأ ولكن الضغط من المنتخب السنغالي كانت أقوي من الشوك الأول ولكن بلا أهداف أيضا ، حتي جاءت الدقيقة 61″ ليعلن حكم المباراة عن احتساب ضربة جزاء لصالح المنتخب السنغالي بعد اصطدام الكرة بيد المدافع الجزائري ، ثم لجأ الحكم إلي الفار ليقرر إلغاء ضربة الجزاء بعد اعتراضات من لاعبي المنتخب الجزائري علي هذا القرار.

واستمرت المباراة وسط فرص كثيرة من جانب المنتخبين الجزائري والسنغالي ولكن بدون استغلالها ، ليصفر حكم المباراة ويعلن عن انتهاء المباراة وفوز المنتخب السنغالي بالمباراة النهائية أمام السنغال 1/0 عن طريق ” بغداد بونجاج ” وتتويجه ببطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الثانية في تاريخ المنتخب الجزائري.