بالفيديو ريال مدريد ينهزم بسباعية كاملة أمام اتليتكو مدريد

0 341

ريال مدريد ينهزم بسباعية كاملة لم نسمع هذا من قبل لكن حدث هذا فجر اليوم حيث حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا كبيرًا للغاية على نظيره ريال مدريد بسبعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة الودية التي جمعت بينهما فجر اليوم السبت.

جاء هذا في المباراة التي أقيمت ببطولة كأس الأبطال الودية والتي اتخذت الطباع الرسمي منذ أول دقيقة بهدف لدييجو كوستا نجم الروخي بلانكوس وبصناعة جواو فيليكس ومن بعدها لم تتوقف الأهداف من كلا الفريقين.

ورغم أن ريال مدريد لعب بالتشكيل الأساسي للفريق، وعلى رأسهم القائد سيرجيو راموس ولوكا مودريتش ومارسيلو وتوني كروس وهازارد، إلا أن الفريق الملكي ريال مدريد ينهزم بسباعية ولخسارة فادحة.

وافتتح النجم البرتغالي الواعد جواو فيليكس المنضم هذا الصيف الى أتلتيكو قادما من بنفيكا لقاء 126 مليون يورو، أول أهدافه لصالح الفريق الإسباني، كما صنع تمريرتين حاسمتين.

وجاء هدف اللاعب البالغ 19 عاما في الدقيقة الثامنة من المباراة بعد تمريرة من ساول نيغيز، ليسجل هدفا ثانيا لفريقه بعدما كان دييغو كوستا قد افتتح التسجيل في الدقيقة الأولى بعد تمريرة من البرتغالي.

ورفع الأرجنتيني أنخل كوريا تقدم أتلتيكو الى 3-صفر بالتسجيل من تسديدة قوية في مرمى حارس ريال البلجيكي تيبو كورتوا (19)، قبل أن ينهي كوستا الشوط الأول بـ “هاتريك” وخماسية نظيفة لفريقه، بتسجيل هدف رابع في الدقيقة 28 بعد استغلال ساول لخطأ في التمرير من قائد ريال سيرخيو راموس، وإضافة الخامس بركلة جزاء في الدقيقة 45، حصل عليها بنفسه اثر عرقلة من إيسكو.

وواصل كوستا هز الشباك مطلع الشوط الثاني، اذ أضاف الهدف السادس لفريقه والرابع الشخصي بتمريرة حاسمة من فيليكس، أنهاها بكرة مرفوعة من فوق حارس ريال البديل الكوستاريكي كيلور نافاس (51).

وبعد ثماني دقائق، قلص ناتشو مونريال الفارق الى 1-6 بتمريرة من النجم البلجيكي الوافد حديثا لريال إدين هازار، قبل أن يشهد المستطيل الأخضر اشكالا بين اللاعبين بدأ بين كارفاخال وكوستا الذي دفع لاعب ريال بعد خطأ ارتكبه على زميله الفرنسي توما ليمار، ما أدى لطردهما (65).

ورفع أتلتيكو غلته الى سبعة أهداف عبر فيتولو (70) بمجهود فردي، قبل أن يسجل ريال هدفين في الدقائق الخمس الأخيرة عبر ركلة جزاء للفرنسي كريم بنزيمة (85) والإسباني خافيير هرنانديز كاريرا (89).

وفي نصف الساعة الأخير، دفع زيدان الى أرض الملعب بالويلزي غاريث بايل الذي لم يخف المدرب الفرنسي أن النادي يعمل على رحيله.