انتقال بول بوغبا الى ريال مدريد يقترب أكثر من أي وقت ‘مسألة وقت فقط’

0 107

انتقال بول بوغبا الى ريال مدريد بات “مسألة وقت” فقط، حيث بات الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على مقربة من الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف حيث يضغط اللاعب بقوة على إدارة ناديه من أجل السماح له بالرحيل.

وأكدت الصحف أن النادي الملكي يستهدف -وبقوة- ضم اللاعب هذا الصيف عقب إصرار الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الميرنغي على ضم مواطنه لتدعيم وسط الملعب الموسم المقبل.

مؤخرا، قدَّم متجر مانشستر يونايتد دليلاً قوياً على اقتراب اللاعب بالفعل من الانتقال لصفوف الملكي حيث بات قميص اللاعب الفرنسي غير متوفر بالمتجر وهو ما ظهر عبر فيديو تم نشره على صفحات التواصل الاجتماعي.

انتقال بول بوغبا الى ريال مدريد وعلى الرغم من عدم إعلان كلا الناديين عن أي اتفاق رسمي يقضي بنقل اللاعب للعملاق المدريدي  إلا أن جميع الشواهد تؤكد اقترابه من تدعيم وسط الملكي الموسم المقبل.

شاهد أيضا:

ماجر يصدم الجزائريين.. ويوجه رسالة إلى بلماضي ‘لن تحصلو على كاس افريقيا’

وكانت الصحف العالمية قد أكدت -طوال الفترة الماضية- أن مانشستر يونايتد يرفض تماماً فكرة بيع نجمه للملكي ولكن يبدو أن إدارة الشياطين الحمر سوف تنصاع أمام رغبة اللاعب في النهاية.

شارك بوغبا في 51 مباراة بكل المسابقات رفقة مانشستر يونايتد الموسم المنقضي سجل خلالها 16 هدفاً وصنع 10 أهداف حيث تفاوت مستواه على مدار الموسم ما بين التألق وانخفاض المستوى بصورة الكبيرة.

ويبدو أن عدم تأهل نادي مانشستر يونايتد لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل سيكون مؤثراً بالسلب على الفريق وسوف يلعب دوراً كبيراً في رغبة النجم الفرنسي في الانتقال لصفوف الملكي في الصيف الجاري.

وكان ريال مدريد قد نجح في إبرام العديد من الصفقات والتدعيمات المميزة هذا الموسم حيث نجح في ضم لوكا يوفيتش هداف آينتراخت فرانكفورت الألماني والبلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي وفيرلاند ميندي من ليون الفرنسي بجانب البرازيلي رودريغو وإيدير ميليتاو مدافع بورتو البرتغالي.

شاهد أيضا:

رسميا ريال مدريد يتعاقد مع هازارد التفاصيل كاملة

وأشارت الصحف أن بوجبا يحصل حالياً مع مانشستر يونايتد على 15 مليون يورو في الموسم الواحد , ولكن اللاعب مستعد لتخفيض راتبه الى 11 مليون يورو , وهو نفس الراتب الذي سيحصل عليه هازارد .