التحويل من حساب ccp لآخر دون عناء الذهاب للبريد ( فرسي من بلاصتك )

0
أخيرا فعلتها مؤسسة بريد الجزائر
وكما يقول المثل أن تصل متأخرا خير لك من أن لا تصل أبدا
تم اليوم اطلاق خدمة جديدة على بريد الجزائر ccp تتمثل في التحويل من حساب ccp لآخر دون عناء الذهاب للبريد و ما يرافقه من أمور فقط بإستخدام تطبيق BARIDI MOB
أولا للإستفادة من هذه الخدمة يجب التوفر على البطاقة الذهبية
المميزات التي يقدمها هذا التطبيق هي:

– عرض رصيد حسابك البريدي (CCP).في اي وقت تريد
– بيان آخر 10 معاملات للبطاقة الإلكترونية (بيان مصغر).
– طلب (حظر / رفع الحظر) عن البطاقة مثلا في حالة ضياعها
– يمكنك إجراء عمليات تحويل من حساب CCP إلى حسابات CCP الأخرى التي تملك بطاقة EDAHABIA
– ¸ڈفليكسي الهاتف المحمول عبر حساب CCP الخاص بك
– دفع الفواتير الخاصة بك.الماء الكهرباء….الخ
– الوصول إلى المعلومات المفيدة التي تقدمها المواقع المتخصصة..
التسجيل في هذه الخدمة من هنا
في حالة أدخلت رقم البطاقة خاطئ
 عند نجاح التسجيل
يصلك sms في هاتفك النقال
بعد إدخال الكود ننتظر الموافقة
ملاحظة
بعض الأشخاص خصوصا من وصلتهم البطاقة الذهبية دون طلبها وأنا أحدهم نعاني من عدم وصول SMS أو بمعنى أصح إرسال SMS لرقم موبيليس قديم لم يعد بحوزتنا
تم إستعماله من أجل تفعيل خدمة رصيدي سابقا لذا لا يمكن للأسف الإستفادة من الخدمة الجديدة
بعد التواصل مع الرقم 1530 وشرح المشكل تم إبلاغي بإمكانية حل هذا المشكل لكن بعد شهر أو شهرين حسبهم وهذا عن طريق خدمة ستفعل إمكانية تغيير رقم الموبايل من الصرافات الآلية
نتمنى أن يلتزموا بالوقت.

رابط التطبيق 

التعليقات
Loading...

هذا الموقع يستعمل ملفات تعريف الارتباط , بمجرد الضغط على موافق فأنت توافق على السياسة موافقاقرا المزيد...