افتتاح مباريات كاس امم افريقيا مصر ضد زيمبابوي ‘حفل اكثر من رائع’

0 113

بدأ منافسات كاس امم افريقيا وسط افتتاحية واحتفالات اكثر من رائعة علي ملعب القاهرة الدولي بمصر، و تأمل مصر في اقتناص ال 3 نقاط و تأمل ايضا زيمبابوي في الفوز بال 3 نقاط او التعادل امام صاحب الأرض.

دخلت مصر المباراة بحماسي غير عادي و بتشكيل يتكون من :

حراسة المرمى : محمد الشناوي
الدفاع : أحمد حجازي – محمود علاء – أيمن أشرف – أحمد المحمدي
خط الوسط : محمد النني – طارق حامد – عبدالله السعيد
خط الهجوم: محمود تريزيجيه – محمد صلاح – مروان محسن

و دقت صافرة الحكم معلنا عن بداية بطولة امم افريقيا 2019 و بداية المباراة، و ظل المنتخب المصري يبحث عن الهدف الأول ولكن فرص ضائعة بدون استغلالها من قبل اللاعيبين، و منتخب زيمبابوي يبحث عن هدفه الأول ولكن محمد الشناوي حارس الفراعنة كان حائط صدا قويا.

حتي جاءت الدقيقة 43 ليسجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول للمنتخب المصري ليشعل الملعب وسط جماهير حاشدة في استاد القاهرة بحضور الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” و ينتهي الشوط الأول علي نفس الحال بنتيجة 1/0 لمنتخب الفراعنة.

دقت صافرة الشوط الأول ويبحث منتخب زيمبابوي عن هدف التعادل و لكن النجم محمود علاء كان يدافع بشراسة ويحارب عن مرماه و النجم ايضا محمد الشناوي كان مثل السد العالي لا يريد ان تدخل الكرة مرماه، و اهدر محمد صلاح نجم ليفربول فرص عديدة كانت من الممكن ان تتحول إلي اهداف عديدة ولكن الفرعون المصري لا يستغلها وكانت هذه المباراة هي سيئة من قبل الفرعون المصري محمد صلاح.

شاهد أيضا:

 تردد القناة الجزائرية الارضية الناقلة لكاس امم افريقيا مصر 2019 مجانا على نايلسات

وبعد اداء عالي من قبل المنتخبين دقت صافرة نهاية المباراة ليفوز المنتخب المصري بالمباراة الغالية له في اول مشواره في مجموعته من كاس امم افريقيا الأولي ليحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة ويتصدر مجموعته برصيد 3 نقاط،وينتظر المنتخب المصري مباراة اوغندا و الكونغو علي أمل التعادل حتي يطير المنتخب المصري في المجموعة ويتصدرها بفارق نقطتين عن المركز الثاني.