أفضل VPN لفك الحظر عن فيسبوك أيام البكالوريا و المواقع المحظورة

أفضل VPN لفك الحظر عن فيسبوك أيام البكالوريا و المواقع المحظورة كل سنة يقع الجزائريون في هذا المشكل انقطاع الانترنت أيام شهادة البكالوريا مما يسبب قلق عند مستخدمي الانترنت بصفة عامة حيث يكونون أبرياء من الغش الحاصل في وسائل التواصل الاجتماعي لكن الانترنت تقطع عن الجميع فهناك من يحتاجها من أجل العمل أو مشاهدة المباريات و غيرها لكن اليوم باذن ستجدون أفضل الحلول مع ال VPN المجانية

مواضيع ذات صلة

أفضل VPN لفك الحظر عن فيسبوك

متصفح تور

متصفح تور هو أحد الاشياء الجميلة التي تجعل عالم الانترنت أكثر أمانا وأكثر حرية، حيث أن متصفح تور تجربة فريدة من نوعها، كما أن متصفح تور مجاني بشكل كامل ومن دون الحاجة لأن تدفع أي فلس.
متصفح تور تم بناؤه في الأساس على العملاق موزيلا فايرفوكس فعند إستعماله لن تجد فرقا كبيرا بين المتصفحين، إلا أن ما يميز متصفح تور هو أنه يجعل عنوانك على الانترنت مجهولا ويقوم بتغيير ال IP Address الخاص بك إلى دولة أخرى ما يجعل لك حرية الوصول إلى جميع المواقع وفتح المواقع المحظورة وتصفح الأنترنت بحرية تامة.
شاهد أيضا
يستعمل برنامج تور في عمليات الانترنت الغير مشروعة، وللدخول للأنترنت المظلم والخفي حيث أن لدى Tor Browserالقدرة على تجاوز الرقابة المضروبة على الانترنت في أي دولة في العالم.
جاءت توصيات كبار خبراء الامن المعلوماتي بإساتعمال متصفح Tor Browser لعدة أسباب أهمها الحماية عدم سرقة المعلومات والاتجار فيها محاولة بناء شئ جميل وخاص على الانترنت لأنترنت أكثر حرية.
متصفح تور متوفر للويندوز الماك الينكس والاندرويد بشكل مجاني.

تطبيق Psiphon 

لا يسعنا إلا أن ندرج برنامج سايفون ضمن هذه السلسلة نظرا لأدائه المميز وقدرته على فتح المواقع المحظورة، حيث أنه من بين أفضل وأحسن برامج وتطبيقات vpn المجانية التي يمكن للمستخدم أن يتبثها في حاسوبه أو في هاتفه الاندرويد أو الايفون
يعمل برنامج سايفون على إعطائك IP Address لمجموعة من الدول المختلفة مجانا، حيث يعتمد التطبيق على سرعة الإتصال بالانترنت وعدم إبطاء صبيب الانترنت على غرار مجموعة كبيرة من برامج vpn.
لدى فإن برنامج Psiphon إستحق مكانا له ضمن هذه القائمة من أفضل برامج وتطبيقات Vpn

تطبيق hot vpn

أفضل تطبيق vpn استعمله أنا شخصيا لما تكون مشاكل في الانترنت أو تحظر بعض المواقع في فترات معينة حيث يتميز بسرعته في الفتح و تشغيل جميع القنوات بسرعة فائقة بالاضافة أنه لا ستهلك رام الهاتف و يبقيه دائما خفيف

أنقر هنا تحميل تطبيق hot vpn

هذا الموقع يستعمل ملفات تعريف الارتباط , بمجرد الضغط على موافق فأنت توافق على السياسة موافق اقرا المزيد...