أفضل 5 صفقات هذا الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز – نجوم تألقوا –

أفضل 5 صفقات هذا الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز نجوم تألقوا لقد انتهي موسم الدوري الانجليزي 2019/2018 بفوز المان سيتي و هي المرة الثانية علي التوالي التي يفوز بها باللقب، بعد منافسة شرسة حتي اخر الانفاس مع نادي ليفربول، و هو من أفضل المواسم التي تابعها محبين الدوري الإنجليزي في كل مكان و هنا سنتكلم عن أفضل 5 صفقات هذا الموسم في الدوري الانجليزي 2018/2019 التي استطاعت ان تصنع الفارق و نالت علي اعجاب الكثير بعد تقديم مستويات رائعة هذا الموسم.

مواضيع ذات صلة

أليسون باكير “حارس” (ليفربول)

هو حارس برازيلي دولي، انتقل من نادي روما و ذهب إلي نادي ليفربول مقابل 56 مليون استرليني، و حصل علي لقب أكثر حارس حافظ علي شباكه في هذا الموسم بالدوري الإنجليزي، و ذلك بعد لعب 21 مباراة.

جواو موتينهو “لاعب” (ولفرهامتون)

هو لاعب وسط المنتخب البرتغالي، انتقل الي الوولفز مقابل 5 مليون استرليني و ذلك عن طريق نادي موناكو، لعب “جواو موتينهو” 38 مباراة في الدوري الإنجليزي 2018/2019 و حيث نجح في صناعة 8 أهداف و تسجيل هدفا وحيدا.

اكبر ناديين في العالم يتصارعان من اجل انتقال محمد صلاح

راؤول خيمنيز “لاعب” (ولفرهامتون)

هو مهاجم منتخب المكسيك، ذهب إلي نادي الوولفز عن طريق نادي بنفيكا مقابل 34 مليون استرليني و ذلك علي سبيل الإعارة، شارك “راؤول خيمنيز” في 38 مباراة خلال هذا الموسم و أستطاع صناعة 7 أهداف و تسجيل 13 هدف.

ماتيو جندوزي “لاعب” (آرسنال)

هو لاعب وسط منتخب فرنسا، انتقل لفريق ارسنال بمبلغ 7 مليون استرليني و ذلك عن طريق فريق لوريان و استطاع ان يشارك في 33 مباراة هذا الموسم.

شيردان شاكيري “لاعب” (ليفربول)

لاعب منتخب سويسرا، انتقل الي نادي ليفربول عن طريق نادي ستوك سيتي مقابل 13 مليون استرليني، شارك “شيردان شاكيري” في لعب 24 مباراة بالدوري الإنجليزي، و استطاع صناعة 3 أهداف و نجح في تسجيل 6 أهداف هذا الموسم

( أضبط فورا ) القنوات الناقلة لكاس امم افريقيا مصر 2019

هذا الموقع يستعمل ملفات تعريف الارتباط , بمجرد الضغط على موافق فأنت توافق على السياسة موافق اقرا المزيد...