آخر المستجدات حول انتقال بوغبا إلى ريال مدريد وعرض يوفنتوس المغري له

0 84

لا يزال الجدال حول انتقال بوغبا إلى ريال مدريد مستمرًا حتى الآن، وهذا ما أوضحته الصحيفة الإسبانية الشهيرة آس، التي أعلنت أن انضمام اللاعب الفرنسي بول بوغبا إلى الفريق المدريدي أصبح على وشك الانتهاء، مستندة إلى أن؛ التعادل الذي حدث لفريق مانشستر يونايتد أمام فريق هدرسفيلد بالدوري الإنجليزي، كان سببًا في تغيير خطط مستقبلية كبيرة لعدد كبير من اللاعبين.

لأنه أنهى على حظ الشياطين الحُمر في أن يشاركون بالنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، وهذا بدوره سوف يكون له الأثر السلبي على عدد كبير من اللاعبين، وفي هذا الموضوع سوف نُلقي الضوء أكثر على الموضوع الأكثر جدلًا في الأوساط الرياضية، وهو انتقال اللاعب بوغبا إلى ريال مدريد، فتابعوا معنا.

تفاصيل انتقال بوغبا إلى ريال مدريد

ذكر مصدر رياضي رفيع المستوى أن؛ عدد كبير من العقود الخاصة بنجوم فريق مانشستر تحتوي على بنود تلزمهم بخفض قيمة الرواتب الخاصة بهم بنسبة لا تقل عن خمسة وعشرين في المائة، إذا فشلوا في عدم التأهل للنسخة القادمة من بطولة تشامبيونز ليغ.

وقد حدث هذا بالفعل في المباراة السابق ذكرها، مما يدفع الجهاز الإداري بنادي ريال مدريد بالتمسك أكثر بانضمام اللاعب بوغبا، الذي يقترب كثيرًا من موعد رحيله عن هذا الدوري الإنجليزي، وقد كشف المصدر أيضًا أنّ هناك توتر في العلاقات بين جمهور يونايتد واللاعب بوغبا، مما يُزيد من احتمالات انتقال اللاعب إلى الليغا.

لأن مُشجّعي فريق مانشستر مستائين جدًا من التراجع الذي شهده المستوى الخاص بـ بوغبا، الذي لا يزال لم يبلُغ السابعة والعشرين من العمر، وفي نفس السياق صرّح زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد بمؤتمر صحفي، أن هناك مجموعة كبيرة من التغييرات التي سوف يشهدها تشكيل الفريق.

وعندما وجّه أحد الصحفيين إلى زيدان حول مصير اللاعب الفرنسي؛ أجاب بأنه يعرفه جيدًا لكنه لا يزال لاعبًا لدى مانشستر يونايتد، ولم يذكُر الكابتن زيدان أي معلومة مؤكدة عن انضمام اللاعب الفرنسي والتكهنات التي صارت حوله في الفترة الأخيرة، وأنه قد قام بإمضاء عقد فعلي مع ريال مدريد.

موقف اللاعب بوغبا حول انتقاله إلى ريال مدريد

رغم كل ما أُثير حول انتقال بوغبا إلا أن؛ قرار اللاعب الفرنسي الشخصي لم يُعلن عنه بشكل صريح حتى الآن، إلا أن هناك تكهنات بشأن أن اللاعب قد قرر ضمنيًا المغادرة النهائية من نادي مانشستر يونايتد، وصرّح مصدر مُقرب من اللاعب أن؛ وكيل أعماله يعكف حاليًا على تحديد أفضل العروض التي تم تقديمها إلى اللاعب.

خاصًة بعد أن لمّح اللاعب أكثر من مرة بأن اللعب لصالح نادي ريال مدريد هو الحلم الذي يسعى إليه أي لاعب، خاصًة وأن كابتن الفريق هو زيدان، مما جعل المحللين الرياضيين يؤكدون أن هذا التصريح مؤشر قوي لأن الفكرة تلعب في زهن اللاعب الفرنسي.

والجدير بالذكر أن؛ العقد الخاص باللاعب الفرنسي سوف ينتهي مع مانشستر يونايتد في عام 2021، وقد رفض بوغبا التجديد مع النادي، وهذا معناه مغادرته الوشيكة له، والمعروف أن راتب اللاعب الفرنسي السنوي يتعدى الستة عشر مليون يورو.

شاهد أيضا:

عودة نايمار الى برشلونة مقابل 100 مليون يورو و ثلاث لاعبين كصفقة تبادلية

انتقال بول بوغبا الى ريال مدريد يقترب أكثر من أي وقت ‘مسألة وقت فقط’

وقد أكدت الصحيفة الأسبانية ماركا في عدد صادر لها أن؛ اللاعب الفرنسي بوغبا وضع انتقاله إلى ريال مدريد كخيار أول له، لكن هذا لا يمنع أن فريق يوفنتوس قد قدّم له عرضًا مغريًا آخر ربما يفكر فيه اللاعب الفرنسي، والجدير بالذكر أن النادي يسعى منذ فترة إلى استعادة اللاعب إليه لكن كلها تكهنات ولا يزال القرار الأخير في يد اللاعب بوغبا.